حول Fangzheng

ملف الشركة

ووجيانغ fangzheng السخانات الكهربائية المحدودة متخصصة في انتاج و بيع السيراميك السخانات الكهربائية، معدات المعالجة الحرارية، قضيب لحام الفرن، فرن الفيض الحراري فرن المعالجة لحام المعدات المساعدة.يقع عند تقاطع من جيانغسو وتشجيانغ وشانغهاى، ووجيانغ، نقل مريحة للغاية.على مر السنين، مع مزايا التكنولوجيا المتقدمة والمواهب، وقد وضعت بسرعة، لديها معدات متطورة للإنتاج مثل رقمي الدولي من الدرجة الأولى التحكم في القص، للطي، واللكم، وهلم جرا.التكنولوجيا المتقدمة والمعدات، وسيلة اختبار كامل، تصميم قوي وقدرات التنمية، المصممة والمطورة ذاتياً من إنتاج جهاز المعالجة الحرارية الجزئي التحكم في درجة الحرارة مربع لتحقيق العالمية مستوى التكنولوجيا الرائدة.التنفيذ الكامل دولية متقدمة نظام إدارة الجودة لضمان جودة المنتجات.

 

المنتجات الرئيسية هي: السيراميك سخان كهربائي، فرن المعالجة الحرارية معدات التحكم في درجة الحرارة، قضبان اللحام الجريان، انفجار مجفف التدفئة الكهربائية، فرن كهربائي، استعادة تدفق نقل الجهاز، فرن الصناعية، الخ على مر السنين، وقد استخدمت على نطاق واسع في المشاريع الوطنية الرئيسية، التي تشمل أساسا الانشاءات. مشاريع الصيانة بوilers والمحطات الكهربائية والصلب، والصناعات الكيماوية، والجسور، وبناء السفن، أوعية الضغط، والمعدات الثقيلة، صناعة الصلب الكبيرة أجزاء الهيكلية، مثل قبل التسخين لحام، لحام بعد القضاء على الهيدروجين، تطبيع، هدأ، والمعالجة الحرارية، المعالجة الحرارية المتكاملة المحلية، والتجفيف، والتدفئة، حار تحميل ساخنة وتفريغ سلسة إندياناustries.وتشارك أيضا في إنتاج معدات المعالجة الحرارية المطلوبة والاكسسوارات والمنتجات الثانوية، والمهنية فريق الخدمات التقنية لتزويد المستخدمين مع نوعية الخدمة بعد البيع!

 

خذ العلم والتكنولوجيا باعتباره قائد اتخاذ السوق والدليل، تتخذ الإخلاص والائتمان من الفوز والتمسك تينيت من الجودة "الجودة أولا، والائتمان أولا، وتوفير منتجات عالية الجودة والخدمة المخلصة للمستخدمين في الداخل والخارج!ترغب في التعاون بإخلاص مع الأصدقاء من جميع مناحي الحياة لتحقيق التنمية المشتركة!

0
  • 1.2$

    مليون دولار

  • 80000m2

    متر مربع

  • 20سنة

    تجربة

  • 1000+

    الشريك التعاوني

منفعتنا

  • Cost

    لدينا مصنع الإنتاج الخاصة، مبيعات المصنع مباشرة، ذات نوعية جيدة وانخفاض السعر.

  • جودة

    لدينا مختبر التجارب الخاصة الأكثر تقدما وشمولا معدات التفتيش، والتي يمكن ضمان جودة المنتجات.

  • أشكال متعددة

    نحن قادرون على انتاج وانتاج المنتجات مع وظائف مختلفة ، والأشكال والأحجام المختلفة.

  • القدرة

    الانتاج السنوى يتجاوز أكثر من 20، 000 قطعة، والتي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء مع مختلف أحجام الشراء.

  • خدمة

    نحن مقرها في الأسواق عالية الجودة والراقية، ومنتجاتنا تتفق مع المعايير الدولية، أساسا للتصدير إلى أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا والبلدان الأخرى؛.

  • شحنة

    نحن فقط 35 كيلومترا من ميناء نينغبو ، ونقل البضائع إلى بلدان أخرى.

ثقافة الشركة

  • شركة صدق :جذر يستقر والحصول على المرء السعي أيضا المبدأ الأساسي من علاج خارجي كتبة المنظمات والمجتمعات المحلية.
    تسعى الانسجام والتوحيد "الصدق" و "المصداقية" - تعامل الآخرين مع الصدق، تفعل أشياء مع المصداقية و خلق نظام بيئي صدق من الداخل الى الخارج.
  •                        
  • مسؤولية الشركة :جذورها من أداء الواجب، أيضا قيمة أساسية بالاتجاه الذي يطيع مشروعنا من خلال التنمية.
    تحديد المسؤولية الوعي، لا يدخر جهدا في العمل، والعمل بجد لأن مهمتنا.
    القيام بنشاط والجرأة على اتخاذ وتوجيه الأمور تصبح المؤسسة المضيفة. التي تتسم بالكفاءة والمسؤولية، يعمل أكثر من قول، ويمر كتبة منفذ الطاقة العالية.
  • نوعية التخصص :فهو أساس البقاء ووضع الإصرار أفضل روح فريدة من نوعها والمهنية الاحتفال.
  •  فهو أساس البقاء ووضع الإصرار أفضل روح فريدة من نوعها والمهنية الاحتفال.
    التركيز على الصناعة ، يتم استيعابها في مجال الإنشاءات والمرافق الصناعية.
    أن تكون حريصًا وضميرًا ، تدرس بجد وتضع روحًا مهنية عالية المستوى في كل جانب من جوانب أعمال الشركة. خلق بنشاط ، وتعلم المعرفة والتكنولوجيا الجديدة باستمرار وتحفيز كل كاتب لاستيعاب المعرفة الجديدة بشكل مستمر. متابعة أفضل الممارسات ، وتعزيز أنفسنا في كل وقت وخلق المجد.
  • إنشاء المشاريع : خلق بنشاط ، كونها عملية ودوافع. فقط نحافظ على موقف الدراسة ، يمكن أن يحافظ مشروعنا على قوة الحياة الديناميكية.
    أن تكون خلاقة وعملية ونشطة ودوافع. التكنولوجيا الأولى ، وخلق القيادة. تحقيق ثورة جديدة في البداية والأسلوب بشكل مستمر. تمتص بنشاط التكنولوجيا الأخرى ، والتخلص من التي لا معنى لها وإحضار جديدة. معالجة تغيير النظام والنمط بانتظام.

اشترك في النشرة الإخبارية!

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على الفور، وسوف يجيب عليها بصبر.

                   اتصل بنا الآن!