الإنتاج الصناعي لمعدات المعالجة الحرارية هو الخيار الأفضل للفرن الصناعي الموفر للطاقة

               
تحديث: 25-05-2020
               
Abst:

مصادر الطاقة للإنتاج الصناعي لمعدات المعالجة الحرارية ه […]

مصادر الطاقة للإنتاج الصناعي لمعدات المعالجة الحرارية هي بشكل رئيسي الفحم والنفط ، وقد أدى التوسع في الإنتاج الصناعي على نطاق عالمي إلى جعل أزمة الطاقة أكثر خطورة ، مما أدى إلى زيادة حادة في أسعار الطاقة ، والتي تجاوزت التسامح في مختلف البلدان. ​​وفي الوقت نفسه ، الإنتاج الصناعي سيؤدي حتما إلى تفاقم مشكلة التلوث البيئي ، والعواقب الناجمة عن تصريف النفايات الصناعية تؤثر على الإنتاج الطبيعي وحياة البشر. من أجل التخفيف من حدة المشاكل المذكورة أعلاه ، تكرس جميع البلدان نفسها لتطوير وتطبيق مواد الطاقة البديلة الجديدة. في الوقت الحاضر ، الطاقة البديلة الجديدة المعترف بها على نطاق واسع هي الطاقة غير الحيوية. تكلفة الطاقة الحيوية منخفضة ، والمواد الخام في كل مكان. أفضل خيار.

تتميز معدات المعالجة الحرارية الحثية بالعديد من المزايا مثل سرعة التسخين السريعة وتوفير الطاقة وإزالة الكربونات غير المؤكسدة والبيئة غير الملوثة وكفاءة الإنتاج العالية. وقد تم التعرف على هذه المزايا على نطاق واسع من قبل عمال المعالجة الحرارية ، لذا فقد تطورت بسرعة في العقد الماضي. بالطبع ، هذا الطلب الفعلي قد عزز أيضًا بشكل كبير التطور والتحسين التكنولوجي لمعدات المعالجة الحرارية بالحث. مع الأخذ في الاعتبار الصين من كمثال ، تمتلك الشركة أكثر من جهاز معالجة حرارية ، بما في ذلك جهازًا جديدًا أو محدثًا في السنوات العشر الماضية ، وكلها تقريبًا معدات تردد متوسط ​​الثايرستور ومعدات فائقة الصوت. في الوقت الحاضر ، يصل وزن الأجزاء الحارة المعالجة بالحرارة لشاحنات المتوسطة الحجم إلى كجم ، وهو ما يمثل من جميع الأجزاء المعالجة بالحرارة ، وقد رفعت المعالجة الحرارية الحثية بالفعل نصف المعالجة الحرارية.

يمكن استخدام مصادر الحرارة هذه للتسخين المباشر ، أو يمكن تسخينها بشكل غير مباشر عن طريق الأملاح أو المعادن المنصهرة ، أو حتى الجسيمات العائمة. تعد درجة حرارة التسخين من معلمات العملية الهامة لعملية المعالجة الحرارية ، واختيار درجة حرارة التسخين والتحكم فيها هو المشكلة الرئيسية لضمان جودة المعالجة الحرارية. تختلف درجة حرارة التسخين مع معالجة المواد المعدنية والغرض من المعالجة الحرارية ، ولكن يتم تسخينها بشكل عام فوق درجة حرارة المرحلة الانتقالية للحصول على هيكل درجة حرارة عالية. يسمى التطبيع أيضًا التطبيع أو التطبيع ، والغرض منه هو تحسين البنية غير الطبيعية المتولدة في العملية السابقة عن طريق إعادة التبلور والتجانس ، وبالتالي تحسين خصائصه الميكانيكية وأداء العملية. يمكن استخدام التطبيع كمعدات أولية للمعالجة الحرارية أو كمعدات نهائية للمعالجة الحرارية. بالنسبة للفولاذ الإنشائي مع الأجزاء المجهزة ، يستخدم التطبيع في الغالب كمعدات معالجة حرارية تمهيدية للقطع اللاحق ومعدات المعالجة الحرارية النهائية ؛ بالنسبة لألواح الصلب منخفض الكربون وسبائك الصلب المنخفضة ، يتم استخدام التطبيع كمعدات المعالجة الحرارية النهائية لصنع الصفيحة الفولاذية لديها الهيكل المطلوب ، بحيث تحتوي على الخصائص الميكانيكية المطلوبة والخواص التكنولوجية.

نظرًا للتحول التكنولوجي للمؤسسات الكبيرة المملوكة للدولة وعدد كبير من مؤسسات معالجة المعالجة الحرارية ، فقد ظهر الطلب الكبير على قوالب الصناعات الخفيفة والمنتجات الكهربائية في المدن الساحلية في شرق وجنوب الصين ، والتعاون الخارجي لتجهيز الأجزاء في الصناعات التحويلية الناشئة ، مثل الطيران ، لشراء معدات وأختام المعالجة الحرارية بالفراغ. موجة تحديث المعدات القائمة على خط إنتاج الفرن. إن المعالجة الحرارية لمحركات البنزين ومحركات الديزل وأجزاء علبة التروس والأجزاء الأساسية في السيارات والسكك الحديدية وبناء السفن وطاقة الرياح والأسلحة والحفر والتعدين وغيرها من الصناعات قد حققت أيضًا بشكل أساسي فرن قضيب الدفع وفرن الأسطوانة وفرن لوحة السلسلة وفرن الحزام الشبكي ، يتم تحديث معدات المعالجة الحرارية بشكل رئيسي بما في ذلك الفرن المختوم متعدد الأغراض ، وإمدادات الطاقة الحثية للترانزستور وأداة آلة التبريد التلقائي. خلق التطور التكنولوجي ورفع مستوى المعدات في الشركات مشهدًا مزدهرًا للغاية في سوق معدات المعالجة الحرارية. بلغ معدل تجديد المعدات للشركات الرئيسية أكثر من .

0

اشترك في النشرة الإخبارية!

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على الفور، وسوف يجيب عليها بصبر.

                   اتصل بنا الآن!