ما يجب الانتباه إليه عند تجفيف آلة التسخين

               
تحديث: 18-05-2020
               
Abst:

المواد الحرارية المستخدمة في التسخين المسبق هي طوب حرار […]

المواد الحرارية المستخدمة في التسخين المسبق هي طوب حراري وطين النار ، حيث تكون الرطوبة في طين النار أيضًا عالية نسبيًا. نظرًا لأن حراريات التسخين المسبق ثابتة ولها أضرار أقل ، فإن الفرن الجديد فقط لديه تسخين مسبق. الهدف من عملية التجفيف هو جعل درجة حرارة نقطة قياس درجة الحرارة في أنبوب الإعصار العلوي أعلى من 100 درجة مئوية أو أعلى ، وفي هذا الوقت ، يمكن الاستدلال على أن طوب النار داخل جهاز التسخين لم يعد رطبًا.
قبل التجفيف ، تحتاج إلى إعداد المعدات اللازمة لتجفيف جهاز التسخين المسبق ، مثل الأدوات والوقود ، ويجب إعداد معدات التجفيف أولاً ، ويتم تجفيف جهاز التسخين المسبق عمومًا باستخدام موقد ديزل (لأن الديزل اللزوجة صغيرة ، الانحلال جيد ، القابلية للاشتعال جيدة ، لا حاجة للتدفئة ، لكن السعر أكثر تكلفة) ، يتم حرق الزيت بواسطة رذاذ الضغط. يتم استخدام فتحة غرفة التغذية في جهاز التسخين كموضع افتتاح الموقد ، ولحقن الوقود في الموقد حلقات داخلية وخارجية. يتم استخدام الحلقة الخارجية لإدخال الهواء لمرة واحدة ، ويتم توفير ورقة زاوية معينة في نهاية فوهة حقن الوقود ، بحيث يمكن خلط وقود الديزل الأفضل مع الهواء. تبلغ كمية حقن الوقود حوالي 5 ٪ أثناء الاحتراق العادي ، ويبلغ نطاق تعديل كمية حقن الوقود حوالي 10 ٪ من إجمالي كمية الوقود ، ويجب زيادة كمية الوقود كمًا وبالتساوي. يتم توفير الهواء أثناء حقن الزيت بواسطة طاحونة هوائية أولية خاصة ، وحجم الهواء المطلوب لتجفيف التسخين المسبق هو 30 م 3 / دقيقة ، وضغط الرياح هو 500 مم آج. يتم توصيل الديزل بعد الضغط عليه بواسطة مضخة دوارة منظمة بالضغط.
1. التحضير قبل الاشتعال
قبل إشعال جهاز التسخين المسبق ، أبقِ قنوات الهواء في جهاز التسخين غير مقفلة ، وافتح جميع صمامات تصريف الإعصار ، وقم بإزالة الأجسام الغريبة داخل مجاري الهواء ، حتى لا تترك المشاريع المتبقية بأشياء وتؤثر على العملية. يجب إغلاق جميع ثقوب المراقبة وثقوب التنظيف في جهاز التسخين المسبق ، بحيث يتم تصريف المياه الموجودة في الطوب وطين النار باستخدام غاز العادم. يتم فتح طاحونة التسخين للحفاظ على ضغط سلبي معين في الداخل.
2. تجفيف جهاز التسخين المسبق
في آلة التسخين المسبق ، يوجد المزيد من طين النار في الحراريات ، وطين النار يحتوي على المزيد من الرطوبة. انتبه إلى معدل ارتفاع درجة حرارة الفرن عند خبز جهاز التسخين المسبق. بشكل عام ، يتم ترك بعض الثقوب الصغيرة على جدار أنبوب الإعصار ، والتي تستخدم لتصريف طين الحريق بعد تسخينها. بدون هذه الثقوب الصغيرة ، سوف يضغط الماء ويدمر الهيكل الداخلي لطين النار عندما يتبخر. هناك أيضًا بعض القطن الممتد بين طين النار ، تاركًا مساحة لطين النار. بعد الانتهاء من التحضير ، يجب إدخال الموقد في غرفة التغذية ، بحيث يكون اللهب في وسط غرفة التغذية ، ولأنه يتم إدخال موقد الديزل من طرف واحد ، فإن اللهب مطلوب.
سوف يميل إلى جانب واحد. في هذا الوقت ، كن حذرًا حتى لا تلمس اللهب لبنة النار أو الطين ، وإلا فسوف يتسبب ذلك في سرعة التدفئة بسرعة كبيرة وتلف. لاحظ أيضًا أن درجة الحرارة على جانبي غرفة التغذية هي
إنه قريب من بعضه البعض ولا يمكن أن يكون مرتفعًا جدًا على جانب واحد ، ويمكن تحقيقه بشكل عام عن طريق ضبط موضع الموقد
3. التحكم في درجة الحرارة
عند خبز جهاز التسخين المسبق ، يجب حفر الصفيحة الحديدية لأنبوب الإعصار في جهاز التسخين المسبق ، ويكون عمق الحفرة عند تقاطع جذر الطوب العازل والطوب الناري ، وعادة ما تستخدم هذه الثقوب فقط لتجفيف جهاز التسخين المسبق. يجب ألا يكون موضع مقياس الحرارة منخفضًا للغاية ، وإلا فإنه سيتسبب في لمس المشاة وكسره ، وفي الوقت نفسه ، يجب أن يكون من السهل اختياره ووضعه. أدخل مقياس حرارة زئبقي (فتحة 3/8 ″ ، تتراوح درجة الحرارة حول 0-350) لقياس درجة الحرارة ، ويشتمل فرن التحلل خارج الفرن عمومًا على 21 عملية إشعال وتجفيف. ويتم قياس درجة الحرارة كل ثلاث ساعات ثم كل ست ساعات. بعد قياس درجة الحرارة بمجرد إشعال الموقد ، يبقى اللهب ثابتًا ويجب أن يكتمل الاحتراق. بشكل عام ، لا يمكن زيادة كمية حقن الوقود إلا بعد أن تظهر درجة حرارة غرفة التغذية الاستقرار. يعتمد معدل ارتفاع درجة الحرارة على غرفة التغذية (نقطة القياس الأولى) كل 12 يبلغ ارتفاع الساعة حوالي 20-30 درجة ، ودرجة حرارة نقاط القياس الأخرى أعلى تدريجيًا من 100 درجة ، ومع ذلك ، بعد أن تكون درجة حرارة غرفة التغذية أعلى من 350 درجة ، لا يمكن للمسخن المسبق زيادة إمدادات الديزل.

0

اشترك في النشرة الإخبارية!

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على الفور، وسوف يجيب عليها بصبر.

                   اتصل بنا الآن!