أهمية تكنولوجيا معدات المعالجة الحرارية وجودة العفن

               
تحديث: 27-07-2020
               
Abst:

إن تكنولوجيا معدات المعالجة الحرارية وجودة العفن متقارب […]

إن تكنولوجيا معدات المعالجة الحرارية وجودة العفن متقاربان للغاية ، مما يجعل هاتين التقنيتين يعززان ويحسنان معًا في عملية التحديث. في السنوات الأخيرة ، كان التطور السريع لتقنية المعالجة الحرارية للقالب الدولي هو تقنية المعالجة الحرارية الفراغية ، وتقنية تقوية سطح القالب وتكنولوجيا المواد الصلبة للتصلب المسبق.
تقنية المعالجة الحرارية الفراغية هي نوع جديد من تقنيات المعالجة الحرارية التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة. لديها الخصائص المطلوبة بشكل عاجل في تصنيع القالب ، مثل منع الأكسدة وعدم إزالة الكربنة ، التفريغ بالغاز أو التفريغ ، والقضاء على تقصف الهيدروجين يحسن من اللدونة والصلابة وقوة التعب. يحدد التسخين البطيء للفراغ والفرق الصغير في درجة الحرارة بين الأجزاء الداخلية والخارجية التشوه الصغير للأجزاء الناتج عن عملية المعالجة الحرارية بالفراغ.

وفقًا لوسائط التبريد المختلفة المستخدمة ، يمكن تقسيم التبريد بالتبريد إلى تبريد الزيت بالفراغ ، والتبريد بالفراغ ، وتبريد الماء بالفراغ ، وخفض النترات بالفراغ. التطبيقات الرئيسية في القالب هي تبريد الزيت بالفراغ ، تبريد الهواء بالفراغ وتلطيف الفراغ. من أجل الحفاظ على الخصائص الممتازة للتسخين الفراغي لقطعة العمل ، فإن اختيار وتكوين المبرد وعملية التبريد مهمان للغاية. تعتمد عملية تبريد القالب بشكل رئيسي على تبريد الزيت وتبريد الهواء.

بالنسبة لأسطح عمل العفن التي لم تعد تتم معالجتها ميكانيكيًا بعد معدات المعالجة الحرارية ، يجب استخدام تقسية الفراغ قدر الإمكان بعد التبريد ، خاصة قطع العمل المسقية بالفراغ ، والتي يمكن أن تحسن الخصائص الميكانيكية المتعلقة بجودة السطح. مثل أداء التعب ، سطوع السطح ، التآكل ، إلخ. تتضمن ذكاء القالب: توضيح هيكل القالب والمواد ومتطلبات الأداء: محاكاة الكمبيوتر لمجال درجة الحرارة وتوزيع مجال الضغط أثناء تسخين القالب ؛ محاكاة الكمبيوتر لمجال درجة الحرارة وعملية تغيير الطور وتوزيع مجال الضغط أثناء تبريد القالب ؛ محاكاة عملية التدفئة والتبريد. صياغة عملية التبريد. تكنولوجيا التحكم الآلي في المعدات.

من أجل تلبية متطلبات الجودة لأجزاء معدات المعالجة الحرارية إلى أقصى حد وتقليل التشويه وتشتت الجودة للأجزاء قدر الإمكان ، يجب أيضًا الترويج لتقنيات الدقة المختلفة بنشاط. في الوقت الحاضر ، يجب علينا أولاً اتخاذ تدابير فعالة قدر الإمكان للترويج بنشاط لأنواع مختلفة من تقنيات التدفئة مع القليل من الأكسدة وتقنيات التبريد المختلفة التي تقلل من تشوه المكونات. ينبغي بذل الجهود لدمج واختراق تكنولوجيا المعلومات ، وتكنولوجيا الاستشعار ، وتكنولوجيا الكمبيوتر ، وغيرها من التقنيات العالية بتقنية المعالجة الحرارية ، حتى تتمكن التكنولوجيا التقليدية من تحقيق قفزة نوعية على الأساس الحالي ، وذلك لضمان أن جودة تم تحسين الأجزاء بشكل كبير.
في الوقت نفسه ، يجب على جمعيات وجمعيات صناعة معدات المعالجة الحرارية أن تهيئ الظروف لتعزيز التبادل والتعاون بين الشركات المحلية والأجنبية بشروط ، حتى تتمكن الشركات الصينية من تسريع وتيرة السفر إلى الخارج ، والاندماج بسرعة أكبر مع التكنولوجيا المتقدمة الدولية المعايير وطرق الإدارة. التكيف مع المنافسة الشديدة في السوق في الداخل والخارج.

على أساس الترويج الفعال للعديد من التقنيات المتقدمة الفعالة في الداخل والخارج ، يجب علينا الجمع بين خصائص واحتياجات الإنتاج المحلي والابتكار والاحتياطي ، حتى لا يتم التحكم بها من قبل الآخرين ، ولضمان قدرتنا على الوقوف في السوق الشرسة منافسة. وضع لا يقهر. تحسين جودة القوى العاملة في الصناعة في أقرب وقت ممكن. يجب على المجتمع تهيئة الظروف بنشاط ، واعتماد أشكال مختلفة وفقًا للمتطلبات المختلفة ، والتركيز على تدريب الموظفين والفنيين الرئيسيين في المناصب الرئيسية ، والعمود الفقري الفني والإداري ، وقادة الأعمال ، وتعلم المتطلبات الأساسية للمناصب ، وإثراء التكنولوجيا العالية ذات الصلة ، التكنولوجيا المتقدمة والمعرفة الإدارية. إرساء أساس جيد لتحسين جودة القوى العاملة في الصناعة تدريجياً.

0

اشترك في النشرة الإخبارية!

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على الفور، وسوف يجيب عليها بصبر.

                   اتصل بنا الآن!