المعالجة الحرارية هي التكنولوجيا الأساسية للتصنيع

               
تحديث: 22-06-2020
               
Abst:

تكنولوجيا معدات المعالجة الحرارية هي المكون الرئيسي لتك […]

تكنولوجيا معدات المعالجة الحرارية هي المكون الرئيسي لتكنولوجيا التصنيع الميكانيكي ، وهو إجراء تكنولوجي مهم لتعزيز المواد المعدنية وممارسة قدراتها المحتملة ، وتكنولوجيا رئيسية لضمان وتحسين جودة وحياة المنتجات الميكانيكية. تستخدم المعالجة الحرارية بشكل أساسي في العديد من المجالات مثل قطع غيار السيارات والأجزاء الأساسية الميكانيكية ومعدات الفضاء ومعدات الطاقة الجديدة وما إلى ذلك. يوفر التطور السريع للطلب النهائي فرصًا جيدة للتنمية لتطوير صناعة المعالجة الحرارية. وفقًا لـ China Industry Insight ، تعد الصين مستهلكًا رئيسيًا للطاقة ، وتعد صناعة تصنيع الآلات جزءًا مهمًا منها. مع التطور المستمر للصناعات الثقيلة مثل تصنيع قطع الغيار والآلات ، فإن المعالجة الحرارية لها دور داعم مهم في تنشيط وتطوير صناعة تصنيع الآلات الصينية ، كما أن تطوير صناعة تصنيع الآلات سيؤدي حتمًا إلى التطور السريع للمعالجة الحرارية في الصين يوفر تطوير الصناعة مساحة واسعة للتنمية ، ولدى الصناعة آفاق تنمية واسعة.

في السنوات الأخيرة ، أحدثت تكنولوجيا إنتاج معدات المعالجة الحرارية في بلادنا تغييرات بارزة من خلال الهضم وامتصاص إدخال التكنولوجيا المتقدمة ، وحققت تطورًا كبيرًا. بسبب نقطة البداية المنخفضة والأساس الرقيق في الماضي ، بشكل عام ، لا تزال هناك فجوة كبيرة بين مستوى تكنولوجيا إنتاج المعالجة الحرارية والبلدان الصناعية المتقدمة. في الاتجاه العام الحالي للتكامل الاقتصادي العالمي ، يعد تحسين جودة المنتجات الميكانيكية والقدرة التنافسية في الأسواق المحلية والأجنبية أولوية قصوى. يجب أن تلحق تكنولوجيا إنتاج المعالجة الحرارية من أجل اغتنام الفرص ومواجهة التحديات الجديدة من أجل تقليل وتقصير في أقرب وقت ممكن. تمكن الفجوة في المستوى المتقدم الدولي تكنولوجيا المعالجة الحرارية في الصين وجودة المنتجات الميكانيكية من الدخول إلى الرتب المتقدمة في العالم في أقرب وقت ممكن. تحسين القدرة التنافسية وتلبية الطلبات الخمسة للمعالجة الحرارية في السوق. مع التطور الرئيسي للسيارات ، والآلات الزراعية ، وآلات البناء ، والأسلحة ، والطيران ، والفضاء ، ومعدات حماية البيئة ، والمكونات الأساسية الميكانيكية ، بالإضافة إلى لعب مزايا التعاون الإنتاجي المتخصص ، تتركز في الصناعة. ستظهر الشركات الصغيرة والمتوسطة المعالجة الحرارية الإقليمية بقوة أكبر. لن تكون مؤسسات المعالجة الحرارية هذه عبارة عن بناء متكرر إلى الوراء ومنخفض المستوى ، ولكنها مدفوعة بالسوق ، وتسعى جاهدة للحفاظ على قدرتها التنافسية القوية مع التكنولوجيا المتقدمة والإدارة العلمية ، وتسعى للتطوير في اتجاه الجودة العالية والكفاءة العالية والمنخفضة الاستهلاك ، وتشكيل دائرة فاضلة.

المعالجة الحرارية هي جزء مهم من صناعة الآلات. إنه رابط لا غنى عنه في سلسلة إنتاج التصنيع الحديث. إنه إجراء معالجة رئيسي يعزز الإمكانات الكاملة للمواد المعدنية ، ويحسن الجودة الداخلية وعمر الخدمة للأجزاء الميكانيكية ، وهو أساس الصناعة التحويلية. تقنية. لا يعتمد أداء المنتجات الميكانيكية وعمرها ببساطة على نوع وتكوين المواد. من خلال المعالجة الحرارية ، يمكن تغيير البنية الداخلية للمادة ، والتي يمكن أن تغير أداء وحياة المادة. تأثير المعالجة الحرارية على جودة الأجزاء والمعدات التي تشكل المفتاح وطويل الأمد. يمكن لزيادة مستوى معدات تكنولوجيا المعالجة الحرارية وتكنولوجيا الإنتاج تحقيق توفير الطاقة وتوفير المواد وتعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات.

سيؤدي الارتفاع المستمر في تجديد معدات المعالجة الحرارية إلى زيادة الطلب على المكونات والمعدات الداعمة عالية الجودة ، مثل PSA ومولدات النيتروجين لفصل الهواء الرقيق ، ومولدات الغلاف الجوي الماص للحرارة ، والتدفئة الكهربائية عالية الكفاءة طويلة العمر أنابيب الغاز المشعة ، مواد التسخين الكهربائية ذات درجة الحرارة العالية ، والأفران مكونات معدنية مقاومة للحرارة ، مواد حرارية من ألياف السيراميك ذات درجة حرارة عالية فوق 1200 درجة مئوية ، منفاخ جذور منخفض الضوضاء ومضخة فراغ ميكانيكية ، صمامات أنابيب جميلة وذكية وذات جودة عالية ، وصمامات الإبرة ، وصمامات الملف اللولبي ، والكهرباء الحرارية لقياس درجة الحرارة لمختلف الأجواء وظروف الفراغ ، يمكن استخدام أدوات التوصيل والأنابيب الواقية في مجسات الأكسجين طويلة العمر فوق 1000 درجة مئوية ، وأجهزة التحكم الكامنة الدقيقة في الكربون وأدوات قياس درجة الحرارة والتحكم فيها ، ونسبة الغاز إلى الهواء دقيقة أدوات التعديل ، وحارق التنظيف الفعال. نظرًا للطلب المتزايد في السوق على هذه الملحقات ، يجب على مصنعي الأفران الكهربائية الانتباه جيدًا إلى السوق والتوجه إلى هذه المنتجات في الوقت المناسب.

0

اشترك في النشرة الإخبارية!

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على الفور، وسوف يجيب عليها بصبر.

                   اتصل بنا الآن!